نسمات
نسمات
نسمات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل يوم نسمة جديدة في نسمات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ajiw da7ko chwiya ou baraka man l9ant

كاتب الموضوعرسالة
Admin
الإدآرة
Admin

انثى عدد الرسائل : 123
المزاج : ممتازة
اعلام الدول : ajiw da7ko chwiya ou baraka man l9ant Female49
المزاج : ajiw da7ko chwiya ou baraka man l9ant 8511
المهنة : ajiw da7ko chwiya ou baraka man l9ant Studen10
الاوسمة : ajiw da7ko chwiya ou baraka man l9ant 110

ajiw da7ko chwiya ou baraka man l9ant Empty
مُساهمةموضوع: ajiw da7ko chwiya ou baraka man l9ant   ajiw da7ko chwiya ou baraka man l9ant Emptyالسبت أبريل 17, 2010 9:10 am

salam lkhot bla mantawal 3likom yalah nazlo da7ko chi chwiya awa bazaf machi chwiya

هدا واحد مبوق قال لصاحبه حلمت اننا ولينا فنانين انا وياك !!! انت فنان تشكيلي وانا فنان نشكيليك هههههههه ههههه ههههههههه

واحد راجل اعمى موالف في مدينته 3 ديال الخطوات يقطع الطريق واحد النهار مشا عند بنتو و هي ساكنة في مدينة كبيــــــــــــرة المهم بغا يدير شي دويرة و قال لبنتو انا خرج و بلا متقلقي عليا راني موالف نقطع الطريق راسي. خرج جا قاطع الطريق دار 3 ديال الخلفات كيف العادة و جا ماشي مع الطريق حسابو صافي راه قطعها هو مزال عاد في النصف ديال الجهة اليمنى هي تجي واحد السيارة تطير و تشد عليه فران كغغغغغغغغغع و هو يقول، آعطي ليماه.

هدي وحد الدبانة صاطو عليها ب فليطوكس و هي يسخف جاو الاسعاف داوها و منين فاقت لقات حداها سراق الزيت ـ صرصورـ سخفان! و قالت ليه حتى انت فليطوكس؟ قاليها لا !؛صندالة!!! هههههههههه ههههه ههههه

هدا واحد الكذاب جالس مع صحبو و كيقول ليهم البارح مشيت للجبل نصيد و كان الواد حامل متقدرش تحط في رجلك المهم و قال ليهم كانت فخاطري نصيد شي غزالة و بينما انا جيت ماشي و كنشوف وحدة موووور الواد و انا نطيح على كرشي و بقيت ننيش عليها ربع ساعة و كنتيري عليها و نجيبها فالارض و في دقيقتها دبحتها و قالو ليه و الواد؟ ؟؟؟؟ قاليهم ، آه حقى الواد ههههه ههههه ههههه

هدا واحد القسم قالهم المعلم شرحوا كلمة انتصار حتى واحد معرف ،قالهم انعطيكم مثال :انتصر المسلمون على الكفار ،حتى واحد معطاه الإجابة قالهم انعطيكم مثال ساهل :انتصرت برشلونة على الريال تلاميد داروا(وي ي ي ي ي)قالهم المعلم شنو فهمتوا و هو واحد يرفع صبعوا وقالوا المسلمون و البرسا فالفينال ههههه ههههه ههههه

واحد البوليسي اول مرة غايخدم.وقف فالرومبوان وهو يوقف واحد خينا هبيل في دماغو ودار بينهم الحوار التالي:
الشرطي.....هدا السيارة مسورية؟
السائق...لا ماشي من سوريا من المغرب.
الشرطي.... فين هيا السمطة.؟
السائق....أدوي اشاف راني بالكيطمة هاد ساعة.
الشرطي ...هات أوراقك.وملي شد الوراق لقى التصويرة فالبيرمي قديمة وما بايناش وقال ليه الشرطي....مالك ما كتبانش؟
السائق....أدوي الشاف راني غير من الدار لخدمة.
الشرطي.....أوأوه.واش نتا متزوج؟
السائق....نعم متزوج بواحد المرأة.
الشرطي.....أوأوه.واش نتا هبيل و فين عمرك شفت شي واحد مزوج راجل ؟
السائق....واه انا شفتو.!!!
الشرطي....ياله قول ليا شكون
السائق.... اختي. ههههههههههههههه هههههههههههه هههههههه

بصحتكم الضحكة
انتظر ردودكم
https://nasamat1.1fr1.net

ajiw da7ko chwiya ou baraka man l9ant
صفحة 1 من اصل 1